منتدى اسلامي .. للتعريف بأهل البيت عليهم السلام..
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسرة الطفل «مهدي» ترصد 100 ألف ريال لمن يعثر عليه‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احلى روح
نائب المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 424
رقم العضوية : 4
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: أسرة الطفل «مهدي» ترصد 100 ألف ريال لمن يعثر عليه‏   الإثنين يونيو 02, 2008 1:13 am






As Received?

بحق الأنسانيه لاتخلي هالأيميل يوقف عندك ولاتستصغر اي شي تقدر اتسويه .مهدي ولدنا واخونا وصديقنا وأملنا وأكيد بمساعدتك مهدي راح يرجع.


ســـاعدونــا لنشــرهـا

أمــــــــاه ،،، سأعودُ يوماً


أطفئت بسمة مهدي منذ عامين وتلاشت فرحة أم مهدي فقد أختفى وخلف وراه حزن دفين ,, اليوم نعيد ذكريات تلك البسمه المفقوده لعلها تعود ,, لعلى مهدي يرجع يوما إلى حضن والديه وأهله المشتاقين له ,
نحاول اليوم وغداً أن نجمع خيوط قد تدلنا إليه ,,!

تبدأ قصة إختفاء الطفل مهدي في يوم الاربعاء الموافق 22-7-1427 عندما خرج مع أصحابه في رحلة على ساحل صفوى وبعدما أعياهم التعب توجهو إلى إحدى المزارع ورفض مهدي الدخول معهم ,, أثناء خروجهم من المزرعه لم يجدو إلا دراجته الهوائية ملقاه على الارض ,,! ومن هنا بدأت رحلة البحث عن الطفل المختطف ولا زال البحث مستمراُ ولكن دون جدوى ,,!

بحروف مختنقة وصوتٌ مبحوح من طالبات بالغربه لأمهاتهم نصيب من الحنين والاشتياق لغيابنا عنهم ,,فما بال أم فقدت أبنها وهي لاتعرف إن كان حي أم ميت ,, ؟!

وهنا نأمل أن تصل كلماتنا إلى كل روح بيضاء تساهم في إرجاع هذا الملاك الصغير لأحضان والديه ,, يا راد يوسف من مغيبه ومسكت يعقوب عن نحيبه رد مهدي على اهله ومحبيه


على الرغم من استمرار بحث شرطة مركز صفوى وجهات أخرى عن الطفل مهدي آل سعيد ( 14عاما) المختفي قبل نحو عامين، إلا أن جميع الجهود الرامية لاكتشاف مكانه تنتهي بالفشل، ولم يتم العثور عليه وقد رصدت اسرته (100) الف ريال لمن يدلي بمعلومات قد تؤدي لمكانه.

وعلمت «الرياض» أن والده تلقى في أوقات سابقة رسائل نصية من هواتف نقالة «مجهولة المالك» تهدد بقتل الطفل، بيد أنهم لم يقدموا مطالب واضحة تنهي مسألة احتجازه..

وأفاد عاملون في البحث عن الطفل منذ وقت طويل في مناطق عدة إلى عدم توصلهم لأثر يدل على مكانه..


وقال أحدهم 'شخصيا حل في نفسي اليأس لكن ربما الأمل يبقى في الجهات المختصة التي جهدها حتما افضل منا لأنها تمتلك الخبرة في مثل هذه الظروف'
وفي تفاصيل اختفائه الغامض كان الطفل برفقة طفلين آخرين في منطقة زراعية في مدينة صفوى، ودخل الأطفال لشرب الماء في مزرعة، لكن الطفل المختفي ظل واقفا في الخارج، وما أن خرج رفيقاه حتى تفاجآ بعدم وجوده، فيما دراجته الهوائية ملقاة على الأرض.

وكانت فرق البحث الشعبية التي ساعدت الشرطة في عمليات البحث انتشرت حينها في المزارع المجاورة، وصولا للصحراء، غير أنهم لم يعثروا له على أثر، وقال آخرون بحثوا عن الطفل في الصحراء: 'لم يقتصر بحثنا في الصحراء، بل اتجهنا لنشر قضيته عبر وسائل الانترنت لعلنا نجد جوابا عما نبحث فيها'

وأضاف ناصر العاشور أحد مسؤولي فرقة البحث 'يجب أن يجدد الشبان البحث عن الطفل لعلنا نخرج بنتيجة'، مشيراً الى أنه على تواصل دائم مع ذوي الطفل الذين تزداد مأساتهم بدرجة لا تطاق، موجها نداءه لمالكي الدراجات النارية بقوله: 'لابد أن نسارع لحملة أخرى'.

من جانبه أكد المتحدث الأمني باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني أن حملة البحث عن الطفل لن تتوقف من قبل الشرطة حتى يتم العثور عليه.



لكل من يجد أي معلومة تساعدنا مراسلتنا على البريد :
0557234819
Groans-r@hotmail.com
Alra7eel2u@hotmail.com
ســـاعدونــا بنشــرهـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((حسين))
عضوا مميز جدا
عضوا مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 382
رقم العضوية : 6
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسرة الطفل «مهدي» ترصد 100 ألف ريال لمن يعثر عليه‏   الإثنين يونيو 02, 2008 2:34 am

مشكورة على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haass55.yoo7.com
 
أسرة الطفل «مهدي» ترصد 100 ألف ريال لمن يعثر عليه‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجلة التعريف بأهل البيت (ع) :: المنتديات العامة :: بيت الاعلانات-
انتقل الى: